التجارة في الامارات

التجارة في الامارات – منذ الاستقلال ، حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة على نظام سوق مفتوح وحر مع روابط وثيقة بالاقتصاد الدولي. تاريخياً ، كانت الصناعات الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة هي صيد اللؤلؤ وصيد الأسماك. منذ اكتشاف النفط في الستينيات ، كان أقرب الشركاء التجاريين للاتحاد هم الدول الصناعية في أوروبا وآسيا ، وفي مقدمتها فرنسا وألمانيا وبريطانيا العظمى وإيطاليا واليابان والهند وكوريا الجنوبية. استبدلت الإمارات النفط الخام بالآلات والسيارات ومعدات النقل والمواد الغذائية. تعتبر اليابان حاسمة لأنها تمثل عادة ثلث صادرات الإمارات البترولية: قدرت إدارة معلومات الطاقة أن 80 في المائة من صادرات النفط الخام الإماراتية في عام 1999 ذهبت إلى اليابان ودول شرق آسيا الأخرى. كما سمحت مرافق الموانئ والبنية التحتية الحديثة لدولة الإمارات العربية المتحدة بأن تكون بمثابة مركز مهم لإعادة التصدير والنقل ، لا سيما بالنسبة لإيران عبر دبي ( Trading in Dubai ).

التجارة في الامارات


Rank
Company
Bonus
Rating
Visit
1
40% up to

بشكل عام ، اعتمدت صحة الاقتصاد الإماراتي على سعر النفط والحيوية الاقتصادية لشركائها التجاريين الرئيسيين. في الوقت نفسه ، تأثر اقتصاد الاتحاد أيضًا بشكل سلبي بسياسات منطقة الخليج العربي / العربي. بسبب دعم الإمارات المتصور للعراق في الحرب الإيرانية العراقية ، هاجمت إيران ناقلات النفط الإماراتية في الخليج العربي / الفارسي

عند التجارة مع الإمارات العربية المتحدة ، يحتاج المصدرون الأجانب إلى مراعاة الأسس الثقافية والدينية العميقة للحياة هناك. تم تصميم التجارة الناجحة مع الإمارات العربية المتحدة لمساعدة المصدرين على التوسع في هذا السوق النابض بالحياة

تم تصميم المبادئ التالية لمساعدة التجارة في الامارات على النجاح.:

  1. 1. اختر الطريق الصحيح إلى السوق

هناك ثلاث طرق أساسية للدخول إلى سوق الإمارات العربية المتحدة: التصدير المباشر ، عبر وكيل أو وكلاء في الإمارات أو عن طريق التواجد الفعلي في السوق.

  1. 2. تحقق من وجود طلب على منتجاتك وخدماتك …

… على الرغم من أن هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة. ما لم تكن تعمل في مجال توريد النفط الخام ، الذي تمتلكه الإمارات بالفعل بوفرة ، فهناك فرصة جيدة جدًا لأن تكون منتجاتك وخدماتك مطلوبة في الإمارات العربية المتحدة.

  1. 3. خذ الوقت الكافي لفهم أهمية الإسلام

ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة متجذرة في التقاليد الإسلامية: الإسلام هو الدين الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويسود جميع جوانب الحياة ، الاجتماعية والتجارية على حد سواء. وعلى الرغم من وجود مستوى من قبول الأديان والثقافات الأخرى – فبعد كل شيء ، يتكون سكان الإمارات العربية المتحدة إلى حد كبير من الأجانب “ السابقين ” – فمن الضروري إظهار الاحترام للإسلام والمجاملة بالطريقة التي التصرف عند زيارة الإمارات وعند إجراء المعاملات التجارية هناك ( التجارة في دبي ).


Rank
Company
Bonus
Rating
Visit
1
40% up to

  1. 4. توخي الحذر عند الإعلان

عند التجارة في الامارات, يجب أن تستخدم الإعلانات العربية الفصحى أو اللهجة الإماراتية المحلية.

How to invest in US stock market in Dubai

  1. 5. الامتثال لقوانين الجمارك

دولة الإمارات العربية المتحدة عضو في مجلس التعاون الخليجي (GCC) ، الذي أنشأ الهيكل الرئيسي للوائح الاستيراد في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا من بعض النواحي يبسط استيراد البضائع إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ، بسبب مبدأ “منفذ الدخول الوحيد” الذي ينص على أن الواردات إلى الإمارات العربية المتحدة أو أي دولة أخرى في مجلس التعاون الخليجي تخضع للرسوم الجمركية فقط في أول ميناء دخول في دول مجلس التعاون الخليجي ( How to invest in US stock market in Dubai  ).

  1. 6. اتبع الطريق الصحيح لحل النزاعات التجارية

إذا نشأ نزاع تجاري بينك وبين عميلك أو موزعك في الإمارات العربية المتحدة ، فإن السعي إلى حله من خلال المحاكم قد يكون مضيعة للوقت ومكلفًا. وفقًا لتقرير “ممارسة أنشطة الأعمال 2014” الصادر عن البنك الدولي ، يستغرق تنفيذ العقود من خلال محاكم الإمارات العربية المتحدة في المتوسط ​​524 يومًا ويكلف 19.5٪ من قيمة المطالبة: وفي هذا الصدد ، تحتل دولة الإمارات المرتبة 100 في تصنيف 189 اقتصادًا مشمولًا. حسب التقرير (  تداول الأسهم في الفوركس ).

  1. 7. حماية الملكية الفكرية الخاصة بك

دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول الموقعة على عدد من المعاهدات المصممة لحماية حقوق الملكية الفكرية. وتشمل هذه اتفاقية باريس ، واتفاقية برن ، واتفاقية روما ، ومعاهدة حقوق النشر الخاصة بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية ، والعديد من الاتفاقيات الأخرى التي تغطي البراءات والعلامات التجارية والمصنفات الأدبية والفنية والأداء ووسائل البث.

  1. 8. تحقق من الجدارة الائتمانية لعميلك

عند التجارة في الامارات أصبحت الشركات تدرك بشكل متزايد أنه من مصلحتها توفير هذه المعلومات للموردين الذين قد يكونون مؤمنين على الائتمان.


Rank
Company
Bonus
Rating
Visit
1
40% up to