التجارة في دبي

 

التجارة في دبي – توفر التجارة في دبي فرص عمل رائعة لأي عمل ناشئ ، ويحاول معظم الناس تكوين شركة لوجستية أو شركة تجارية في دبي. هذا بسبب وجود العديد من الميزات المفيدة ، مثل البنية التحتية الحديثة ، والحكومة الإيجابية والمستقرة والعديد من العوامل الأخرى التي تجذب رجال الأعمال المحتملين من جميع أنحاء العالم.

التجارة في دبي

Rank
Company
Bonus
Rating
Visit
1
40% up to

  كانت دبي مكانًا مهمًا منذ الأيام الخوالي. نظرًا لموقعها المطل على البحر ، فقد اعتُبرت مدينة ساحلية ، ويسمح لها الموقع الاستراتيجي لدبي بالوصول إلى قارات إفريقيا وآسيا. في عالم اليوم ، تعتبر مركزًا لوجستيًا وتعتبر بوابة لأفريقيا. إن الاتصال الممتاز بالعالم عبر الطرق البحرية والممرات الجوية هو عامل حاسم آخر يجعل دبي مكانًا مثاليًا لتأسيس شركة تجارية.

ما هي الشركة التجارية؟

ضع ، شركة تجارية هي شركة تتعامل في الغالب في استيراد وتصدير البضائع من جميع أنحاء العالم. الهدف الرئيسي لشركة تجارية هو ربط المشترين والبائعين في مختلف البلدان أو نفس البلد. قد يكون لدى الشركة التجارية شبكة توزيع لبيع وتسليم العناصر  (  تداول الأسهم في الفوركس ).

بعض الأنشطة الرئيسية للشركة التجارية هي:

التفاوض على شروط البيع المختلفة وطريقة التسليم النقل والإدارة اللوجستية تأكيدات للمصدر / المورد تحديد المورد في مختلف البلدان إدارة الجمارك وإدارة الحواجز أمام التجارة

يؤدي العديد من المهنيين والشركات وظيفة التداول ، مما يجعلها نشاطًا دوليًا يتم متابعته على نطاق واسع.

أنواع الشركات التجارية في دبي

يوجد في الغالب نوعان مختلفان من الشركات التجارية التي يمكن العثور عليها للتجارة في دبي.

 How to invest in US stock market in Dubai

a- شركة التجارة العامة

Rank
Company
Bonus
Rating
Visit
1
40% up to

هناك العديد من السلع التي لا تتطلب أي ترخيص معين ويمكن تداولها عن طريق الحصول على رخصة تجارة عامة. الاستثناء من سلع التجارة العامة هو أشكال مختلفة من الهيدروكربونات والمعادن الثمينة مثل الماس والذهب وما إلى ذلك والعملات المشفرة وتتطلب موافقة خاصة للتداول من قبل الإدارة المعنية في حكومة الإمارات العربية المتحدة ( How to invest in US stock market in Dubai  ).

 

b. شركة تجارية محددة

تتطلب بعض العناصر رخصة تجارية معينة للتداول في الإمارات العربية المتحدة. تندرج هذه الأصناف في فئة المواد الإلكترونية والملابس ومستحضرات التجميل والعديد من العناصر المحددة الأخرى التي تحددها الحكومة. لا يمكن تداول هذه العناصر برخصة تجارية عامة ( التجارة في الامارات ).

هذان نوعان مختلفان من الشركات التجارية المتوفرة في دبي. حسب طبيعة النشاط ، يمكن اختيار شركة تجارية.

فوائد التجارة في دبي

يمكنك الاستفادة من العديد من المزايا إذا كنت ترغب في إنشاء شركة تجارية في دبي. هذه الفوائد هي كما يلي:

1- تكوين شركة مبسط

عملية إعداد الأعمال بسيطة للغاية ومباشرة. يحتاج أصحاب الأعمال فقط إلى تقديم خطة عمل الشركة مع المستندات الضرورية للشركة. يحتاجون أيضًا إلى تقديم توقعات إيرادات الشركة ، والتي ستكون حاسمة في تحديد مصير الشركة.

2- تأشيرة متعددة

يمكن لأي شخص قادم إلى دبي الاستفادة من تسهيلات التأشيرات المختلفة. سيسمح الحصول على تأشيرات متعددة للشركة بالتواجد الفعلي في الدولة وسيساعد في تجنيد المزيد من الأشخاص من الخارج.

3- كفالة التأشيرة

عند الحصول على التأشيرة ، يمكن للشخص بعد ذلك رعاية تأشيرة لأقربائه. قد تشمل القائمة الأحباء والسائقين والخادمات وما إلى ذلك. إن إجراءات رعاية التأشيرة والحصول على تأشيرة برعاية لا تستغرق الكثير من الوقت.

4. لا أو أقل دفع الضرائب

يشتهر الشرق الأوسط بضرائب أقل. بدأت الحكومة سياسة ضرائب 0٪ لشركات المنطقة الحرة. تجذب خطوة الحكومة هذه رواد الأعمال والأشخاص في مجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

5. إجراء التجارة الإلكترونية

شهد قطاع تنظيم الأعمال التجارية والتراخيص في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي الوضع الحالي وفهم متطلبات التنظيم في قطاع التجارة الإلكترونية وبالتالي قدم ترخيص تاجر إلكتروني. سيسمح هذا الترخيص لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة بممارسة الأعمال التجارية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.