تداول الأسهم في الفوركس

تداول الأسهم في الفوركس

تداول الأسهم في الفوركس  –  نظرًا لأن الإمارات العربية المتحدة لا تفرض أي ضريبة على تداول الأسهم في الفوركس عبر الإنترنت في السوق المالية ، فإن فوائد تداول الفوركس في دبي هائلة. ومع ذلك ، لا يزال الكثيرون متشككين بسبب سمعة أسواق الفوركس كمحاولة محفوفة بالمخاطر. في الواقع ، لم تتغير أزواج العملات الرئيسية بأكثر من 30٪ في السنوات العشر الماضية ، وما يؤدي إلى خسائرهم فقط هو السلوك التجاري للرافعة المالية العالية للمتداولين أنفسهم. في الواقع ، نظرًا لأن كل تجارة فوركس هي تجارة ذات وجهين ، فمن الممكن تحقيق أرباح بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها السوق.

تداول الأسهم في الفوركس

Rank
Company
Bonus
Rating
Visit
1
40% up to

How to invest in US stock market in Dubai

تداول الأسهم في الفوركس يبقى للعملات الأجنبية. سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم. مع معدل دوران يومي يزيد عن 5 تريليون دولار أمريكي (وهو مبلغ ضخم يصل إلى 5،000،000،000،000 دولار!). يتسم جميع مستثمري الفوركس تقريبًا بطابع مضارب ؛ بدون التسليم المادي للعملة ، فهي في الأساس أرقام تتأرجح على شاشات الكمبيوتر. من المحتمل أيضًا أن يكون تجار العملات من النوع المضارب. وبالتالي ، ما هو الفوركس بالضبط؟ تداول الفوركس في دبي هو الشراء المتزامن لعملة وبيع عملة أخرى. تمر كل صفقة عبر وسطاء يطلق عليهم سماسرة أو تجار. يتم تداول العملات في أزواج ، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأمريكي (EUR / USD) واليورو مقابل الين الياباني (EUR / JPY) والدولار الأمريكي مقابل الدولار الأسترالي (USD / AUD) وما إلى ذلك  ( How to invest in US stock market in Dubai  ).

تداول الأسهم في الفوركس في دبي

 

نظرًا لأنك لا تشتري أي شيء مادي حقًا ، فقد يكون تداول الفوركس في دبي محيرًا إلى حد ما. لذا ، تخيل أنك عندما تشتري عملة ؛ يبدو الأمر كما لو كنت تشتري قطعة من بلد ما بسعر صرف عملة معينة ؛ مقابل العملات الأخرى هو انعكاس لحالة الاقتصاد في هذا البلد المعين ؛ بالمقارنة مع اقتصاديات الدول الأخرى. على عكس الأسواق المالية الأخرى مثل ؛ على سبيل المثال ، بورصة نيويورك ، بورصة لندن ، بولسا دي مدريد أو بورصة ماليزيا ؛ سوق الفوركس في دبي ليس قاعدة في أي مقر رئيسي معين  ( التجارة في الامارات ).

ليس لديها تبادل مركزي معين. سوق الفوركس في دبي هو أسواق خارج البورصة (OTC) ؛ سوق بين البنوك ، مما يعني أن جميع التجارة تتم إلكترونيًا في شبكة من البنوك. سوق الفوركس في دبي “مفتوح” بدون توقف لأكثر من 5 أيام في الأسبوع.

سوق تداول الأسهم في الفوركس في دبي

نظرًا لأن الإمارات العربية المتحدة لا تفرض أي ضريبة على التداول عبر الإنترنت في السوق المالية ؛ فوائد تداول الفوركس في دبي هائلة. ومع ذلك ، لا يزال الكثيرون متشككين بسبب سمعة سوق الفوركس في دبي كمحاولة محفوفة بالمخاطر. في الواقع ، لم تتغير أزواج العملات الرئيسية بأكثر من 30٪ في السنوات العشر الماضية ؛ وهو فقط السلوك التجاري للرافعة المالية العالية للمتداولين أنفسهم الذي يؤدي إلى خسارتهم. في الواقع ، بما أن كل تداول فوركس في دبي هو تجارة مزدوجة الجانب ؛ من الممكن تحقيق أرباح بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها السوق.

تداول الفوركس في دبي

من حيث حجم التداول ، سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو سوق العملات الأجنبية أو سوق العملات) ؛ هي سوق إقليمي عالمي وهي إلى حد بعيد أكبر سوق مالي في العالم. لا يقرر سوق الصرف الأجنبي القيم النسبية للعملات المختلفة ؛ ولكنه يحدد سعر السوق الحالي لقيمة عملة مقابل عملة أخرى. تكشف الإحصاءات أن ما يقدر بنحو 5.3 تريليون دولار من العملات يتم تداولها كل يوم.

على عكس معظم الأسواق المالية ؛ لا يوجد موقع مادي لسوق الصرف الأجنبي خارج البورصة (خارج البورصة) ؛ أو التبادل المركزي وكذلك التجارة على مدار 24 ساعة في اليوم من خلال شبكة عالمية من الشركات ؛ البنوك وكذلك الأفراد. هذا يعني أن أسعار العملات تتقلب باستمرار في قيمتها مقابل بعضها البعض ؛ لذلك نقدم فرص تداول متعددة.

أكثر أنواع تداول الفوركس حميمية في دبي هو التداول الفوري. إنها عملية شراء بسيطة لعملة ما باستخدام عملة أخرى. عادة ما تتلقى العملة الأجنبية على الفور. إنه مشابه لتبادل العملات في رحلة. هو عقد بين التاجر وصانع السوق أو السمسار. يشتري التاجر عملة معينة بسعر الشراء ؛ من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع. دائمًا ما يكون سعر الشراء أعلى قليلاً من سعر البيع. الفرق بين البيع والشراء يسمى “السبريد”. هذه هي تكلفة المعاملة التي يتحملها التاجر ؛ والذي بدوره يحقق الربح من قبل صانع السوق  (التجارة في دبي ).

أنت تدفع فرق السعر دون أن تدرك ذلك بمجرد استبدال دولاراتك باليورو. ستلاحظ ذلك إذا أجريت المعاملة ؛ ألغيت رحلتك ثم حاولت استبدال اليورو بالدولار على الفور. لن تحصل على نفس سعر الدولارات.

Rank
Company
Bonus
Rating
Visit
1
40% up to

تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات معنا:

 لجميع العملاء الذين يفتحون حساباتهم الحقيقية ؛ تقدم تجارة الفوركس في دبي عمولة مجانية بالإضافة إلى منصة مقايضة مجانية ؛ انتشار ضيق ، مرافق رافعة 1: 400. لذلك في تجارة الفوركس في دبي ، يمكنك المضاربة على الاتجاه المستقبلي للعملات ؛ اتخاذ موقف طويل أو قصير حسب ؛ سواء كنت تعتقد أن قيمة العملة سترتفع أو تنخفض.